الاثنين، 12 مارس 2012

مقتطفات من قصص لم تكتمل..10



أنا أشتاق إليك في كل لحظة إلى حد يعجزني عن التقاط أنفاسي
يصبح كل همي أن أتنفس ولكن تعود ذكرى صوتك تخترق حجب قلبي بلوعة شوق قاهرة فتخطف الأنفاس مني..
وتتركني بلا شهيق أخذه وبلا زفير أقدر أن أخرجه من قلبي حتى لا يأخذ بقاياك معه !

عشقك أرض محرم على قلبي أن يطأها..
لذا لن أجعلك ذنباً أصلي كل يوم لأكفر عنه..

آآآه
لماذا لا أستيطع أن اكرهك بنفس البساطة التي أحببتك فيها !

.......

27/3/2012

.................................................





واحدة مثلي تحترف اللعب بالأحرف على رقعة الحياة ..لا تريد رجلا تستطيع أن تكتب فيه وعنه..لا تريد رجلا تنظر له فتنساب أروع كلمات الحب في ذهنها ثم تتركه لتحولها إلى قطع فنية أدبية مضيئة ..
أريد رجلا يسرق من أنفاسي سحر الكلمات ويبعثر كل قوتي الأدبية على رقعة قلبه ثم يعيدها إليّ , نبضات تتسلل إلى شراييني بدفء روحه وتغمرني بأشعة عشقه..




وأنا كتبتك يوما ..




فآسفة إذا كانت السطور قد سرقتك مني ولكن هذا ما حدث ولا حيلة لي في تغييره..




مازال الناس يسألونني إن كنت أحب ومازلت تسأل مثلهم ..لا تعرفون جميعا أنني أكتب عن الهوى لأني أبحث عنه ويوم أتوقف عن الكتابة في الحب سيعرف العالم أجمع يومها أنني..عشقت.
...

10/3/2012

.............................











(هو)



-لا أعرف كيف سأنساكِ ولكنني سأتعلم..ألستِ من أخبرني دوما أن كل مهارة تحتاج فقط للتدريب كي نتقنها؟

سأتعلم مهارة نسيانك..حتما مسألة وقت.
(هي )

- لا أعرف كيف سأنسى تلك النظرة في عينيك؟ ألم تخبرني وأنت تبكي بين ذراعي..أن لحظة ضعف من الرجل أمام امرأة احبها..تساوي عمرا من الصمود أمام أعتى الطغاة؟
...
16/3/2012








................................................









عندما كنا معا .. كنت أتعذب بالذنب والندم..

والآن وقد افترقنا ..يلسعني الشوق والألم ..

هل قدري ألا اذوق طعم الراحة.. لا بك..ولا بدونك؟؟

...

16/3/2012


.............................................



ها أنا اثبت لك أني أكثر قسوة مما توقعت

كنت تتحدى قدرة قلبي على أن يرحل

ماذا تعرف أنت عن الرحيل يا عزيزي إنه فن..فن أحترفه منذ دهر

لا تبك خلفي فقد اخبرتك من البداية..انني لا أبقى

....

04/3/2012


.........................................



العشق الاستبدادي كالأشجار الضخمة

يضرب جذوره في الأرض لكنه لا يكتفي بالتربة

ويخرج ليتشابك في العراء مع ما فوقها

آآه..غبية أنا ..لماذا لم أنتبه من البداية أن عشقي لك مثل هذه الجذور سيكبر ويتوحش داخلي..
حتى يسجنني في شباكه..ويتملك مني؟
.........

16/3/2012


...........................................



لقد كنت أعرف منذ البداية..منذ تلك اللحظة التي خطوت فيها خطواتك الأولى لعالمي

أن قدري معك لن يكون رحيما..أن عشقي لك لن يورثني سوى حزن قاهر وألم غير محتمل

فلماذا أحببتك رغم كل شيء ؟

لماذا تركت نفسي أقترب من شباك هواك وتركتك تتسلل بروية إلى خبايا قلبي
حتى وجدتني ذات يوم أستيقظ وأنا أغرق في بحر عشقك
وطوفان دموعي ؟
...


27/3/2012



*********

مقتطفات من قصص لم تكتمل


ربما كانت كل منها لقطة من رواية أو قصة , أو حتى نواة لها.. هي مقتطفات من قصص ..ربما تكتمل يوما..وربما لا..


د.شيماء عبادي 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق