الثلاثاء، 8 مايو 2012

مقتطفات من قصص لم تكتمل ..12



لم يحدث لي أبدا قبل معرفتك أن شعرت أن في قلبي مثل هذا السيرك من العواطف..


كل المشاعر المتضادة المتصارعة تعبث بصبري وتلهو في قلبي وكأنه ساحة للعب وللصراع ..حتى أنني بت لا أفهمني ولا أعرفني..
أصبحت بعدك أبكي فرحا وأحزن بتبسم وأحترم ضميري ويجلدني بقسوته ...أعشق عينيك وأبتعد عن مرآك..أغار عليك من هواء تتنفسه بدوني وأغضب من غيرتي العمياء..أتألم عشقا وأغرم بهوى فوق السحب وأنام فلا أعرف أأحلم بك أم أتخيل حلمي بك بين يقظتي وغفوتي ؟


فأين بالله عليك أجد راحة لمثل هذا القلب المجنون ؟

8 مايو
.......................................





لم يحتج الأمر منك إلى أكثر من مجرد شرود في فكرة عابرة لتنساني..


ولكني لا أجد سبيلا للغرق في بحيرة نسيانك..,أجدف بدلا من ذلك بيأس في محيط يموج بتفاصيلك..

حتى ملعقتي تذكرني بك بوقاحة كلما أمسكتها وكأن ولائها لوجهك الذي انعكس عليها ذات مرة صار أكبر من ولائها لجسدي الذي أطعمته مئات المرات..
لعلهم جانبهم الصواب في تشخيصي فعلا..أنا لست مريضة بشيء..سواك !


3 May 






........







كلهن يأتين ليحكين لي عن رجال في حياتهن..فلمن أحكي عنك؟


أنت أيها الحب الكامن خلف ضلوعي دون أن تدري , ..أيها الإثم الذي لم أرتكبه والثمرة المحرمة التي لم أقربها..
والحلم الذي لم أجرؤ أن أتمناه..

أنت أيها السر بين أجفاني لم أبح به حتى لك ..وهربت منك وأنا أحوج ما أكون إليك ؟

يا من كذبت عليه وقلت لا أهتم ولا أتاثر ثم أوليته ظهري وجلست وحدي..أبكيه..




أمام من أجلس في حياء معترفة بهواك ؟ ولمن أقر بذنبي في عشقك وأشكو له شوقي إلى صوتك ..وافتقادي لدفء عينيك ؟ 




24 April 

....




مقتطفات من قصص لم تكتمل



ربما كانت كل منها لقطة من رواية أو قصة , أو حتى نواة لها.. هي مقتطفات من قصص ..ربما تكتمل يوما..وربما لا..

د.شيماء عبادي 





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق